Loading...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-01-11, 01:50 PM   #1

mrshaban

كــبــار الــشـخـصـيـات

 تاريخ التسجيل : Feb 2016
 رقم العضويـة : 1306
 مجموع المشاركات : 17,682
 بمعدل : 15.49 في اليوم
  العمر : 62
 معدل التقييم : 10

 

افتراضي أخبار الأهلي اليوم2019/1/11







الأهرام
الخطيب يطالب بالتعجيل بجراحة الرباط الصليبى لمحمد محمود..
قيد الشحات وصبحى وإبراهيم إفريقيا.. وتأجيل حسم باقى المقاعد بسبب الصفقات الجديدة
الفريق يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة فيتا كلوب.. ولاسارتى يستقر على التشكيل الرئيسى
سيطرة علامات الذهول على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بسبب إصابة محمد محمود بقطع فى الرباط الصليبى والغضروف الخارجى للركبة وخطفت الأنظار والقلوب من مواجهة فيتا كلوب المقرر لها التاسعة من مساء غد باستاد الجيش المصرى ببرج العرب فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.
وسادت حالة من الحزن الشديد داخل المعسكر الأحمر فى برج العرب وسط بكاء شديد من اللاعب الذى غادر المعسكر فعلياً لبدء إجراءات الحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا وتم حجز كل الأمور لإجراء الجراحة هناك، ورفض المدير الفنى مارتن لاسارتى التعقيب على الأمر نهائياً خاصة أنه لا يصدق ما يحدث من كم الإصابات التى ضربت الفريق بتلك الصورة وكان يضحك حين يسمع كلمة السحر والشعوذة والجدل!
ومنح محمود الخطيب رئيس النادى تعليمات محددة وصارمة بضرورة تسهيل مهمة السفر للاعب وإذا احتاج البقاء هناك للتأهيل فتجب مراعاة ذلك، كونه لاعبا مميزا وصغير السن وهو أحد نجوم المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة ويجب أن يلحق بالمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا.
وبعيداً عن صدمة محمد محمود، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم باستاد برج العرب فى معسكره المغلق الذى يخوضه منذ نهاية مواجهة سموحة بالدوري، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفا بعض الشيء لتجنب الإرهاق .
ويشهد مران اليوم وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الرئيسى الذى سيخوض به مواجهة الغد خاصة بعد أن يتم تسجيل كل من رمضان صبحى وياسر إبراهيم وحسين الشحات فيما سيتم تأجيل قيد جونيور اجايى لما بعد تلك المواجهة خاصة أنه سيتم رفع اسم ساليف كوليبالى من القائمة المحلية لقيد أجايى بديلاً له.
وكشفت مصادر أن الإصابة التى ضربت محمد محمود وستبعده عن الفريق لمدة لن تقل عن 6 شهور على الأقل أعادت الحياة لمؤمن زكريا من جديد، فبجانب رمضان صبحى والشحات وياسر إبراهيم سوف يتم قيد صالح جمعة ومؤمن زكريا بجانب حمدى فتحى على أن يتم تأجيل المقعد السابع حتى يتم التعاقد مع مدافع جديد أو تسجيل محمود وحيد بدلاً منه خاصة أن الفريق قد قام بقيد 23 لاعباً فى وقت سابق.
وأظهرت التدريبات الأخيرة أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى سوف يعتمد على تشكيلة أساسية مكونة من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى وأيمن أشرف وساليف كوليبالى (ياسر إبراهيم حال قيد أجايي) وعلى معلول وهشام محمد وعمرو السولية وناصر ماهر ورمضان صبحى وحسين الشحات ومروان محسن.
الأهلى يتقدم ببلاغ جديد ضد رئيس الزمالك لـ«إثارته الفتن بين الجماهير»
تقدم محمد عثمان نقيب محامى القاهرة السابق والمستشار القانونى للنادى الأهلى بصفته وكيلاً عن مجلس إدارة النادى ورئيسه محمود الخطيب ببلاغ إلى المستشار النائب العام ضد ماردده رئيس نادى الزمالك فى حق النادى الأهلى وقياداته فى المؤتمر الصحفى الذى جرى بنادى الزمالك أخيرًا.
وقال النادى الأهلى فى بيان رسمي: «تقدمنا ببلاغ جديد يحمل رقم 429 لسنة 2019 عرائض نائب عام أن رئيس الزمالك يتستر بالحصانة البرلمانية فى الوقت الذى يرتكب فيه جرائم فى حق الآخرين والشخصيات العامة بهدف الإساءة لسمعتهم وإرهابهم، وهو الأمر الذى يغذى روح التعصب بين الجماهير ويكدر الأمن والسلم العام، ورغم قيام المجلس الأعلى للإعلام بإصدار قرارين رقمى 57 و 58 لسنة 2018 بمنعه من الظهور على الشاشات فى ظل خروجه عن القيم والمبادئ والأخلاق العامة.،لكن لا يزال رئيس الزمالك يستخدم موقع نادى الزمالك وحساباته الرسمية منصات لإطلاق الأكاذيب والشائعات ومستمرا فى الخوض فى الأعراض وإثارة الفتن بين الجماهير الرياضية وأبناء الوطن الواحد والتى من شأنها المساس بأمن وسلامة المجتمع».
وأضاف البيان:»تضمن البلاغ أيضًا أن الحصانة البرلمانية مقررة لما يبديه النائب من آراء وأفكار فى البرلمان ولجانه المختلفة ولحماية الوظيفة النيابية من تأثير السلطة التنفيذية له بالترغيب أو الترهيب. وبالتالى يجب ألا تكون الحصانة التى يتمتع بها رئيس الزمالك ستارًا لإرتكاب الجرائم والخوض فى الأعراض والإساءة للأشخاص والمؤسسات ولا تضع صاحبها فوق المساءلة القانونية دون حسيب أو رقيب وهو الأمر الذى يترتب عليه الخلط بين العام والخاص وتهديد دولة القانون والمؤسسات وتأجيج العنف المجتمعي».
وأكد المستشار القانونى للأهلى فى بلاغه أن» كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك فى مؤتمره الصحفى أكاذيب ومحض إفتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة، كما أن التهم الواردة بحقه ليس لها علاقة بصفته النيابية وهى أسباب توفر للنيابة العامة بعد إستيفاء التحقيقات الشروط التى تتطلبها اللائحة الداخلية لمجلس النواب التى تم إقرارها فى 2016 لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك لاتخاذ إجراءات التحقيق وإحالته للمحاكمة».
الجمهورية
بعد ترديد أعمال "السحر والشعوذة"
إصابات الأهلي.. "قضاء وقدر"!
رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تحميل أي شخص بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مسألة عاصفة الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.
جاء ذلك بعدما تلقي الفارس الأحمر صدمة كبيرة بعد إصابة محمد محمود المنضم حديثا من صفوف وادي دجلة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف الخارجي للركبة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف وإصابة جيرالدو بشد في العضلة الخلفية.
رفض مسئولو الأهلي اعتبار أن معاناة الفريق من كثرة الاصابات تأتي بسبب أعمال "سحر" للاعبين .. واعتبروا أن ما يحدث مجرد قضاء وقدر خاصة وأن محمود وجيرالدو انضما للفريق قبل وقت قصير.. كما رفض المجلس إقالة أفراد الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور خالد محمود حيث اعتبروا أن أفراد الجهاز الطبي يقومون بعملهم علي أكمل وجه.
وطلب أعضاء مجلس الإدارة من الجماهير ضرورة الانتظار شهرا حتي تظهر نتيجة التدريبات التي يقوم بها أليخاندرو مدرب الأحمال بالفريق حيث أكد المجلس أن المدرب يقوم بعمل جيد مع اللاعبين ويحرص علي تقوية عضلاتهم وهو ما سيظهر خلال الفترة المقبلة.
علي جانب آخر. قرر مسئولو الأهلي قيد الثلاثي رمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات في قائمة الفريق الأفريقية ليكونوا جاهزين للعب مع الفريق في مباراته المقبلة أمام فيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها غدا السبت في مستهل مشواره بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويختتم الاهلي. اليوم. استعداداته لمواجهة فيتا كلوب. حيث استقر لاسارتي علي العودة للعب بطريقته المعتادة 4/2/3/1 التي قام بتغييرها في مباراة سموحة الاخيرة بالدوري وينتظر الدفع بمروان محسن في مركز الهجوم بعدما غاب عن مباراة سموحة الاخيرة للإيقاف. فيما تم استبعاد جيرالدو دا كوستا من المباراة بسبب الإصابة.
المصري اليوم
حمدى فتحى فى الأهلى خلال ساعات
اقترب حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى إنبى، من الانتقال للنادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خط وسط الفريق، الذى يشهد حالة من عدم الاتزان بعد غياب حسام عاشور المتكرر بسبب الإصابة، وابتعاد أكرم توفيق عن الصورة، وعدم قدرة هشام محمد، وعمرو السولية، على الظهور بشكل يرضى طموحات الجماهير.
ومن المقرر أن تنتهى الصفقة خلال الساعات المقبلة، حيث ستتكلف صفقة لاعب إنبى ٢٥ مليون جنيه، بجانب إعارة أحد اللاعبين بعد استطلاع رأى لاسارتى، المدير الفنى، حول اللاعب الذى سينتقل لإنبى، أو ستكون الصفقة بمقابل مالى فقط، والذى من المتوقع أن يصل لـ٣٠ مليون جنيه، نظير انتقال اللاعب للأهلى.
من ناحية أخرى، شهدت منافذ بيع التذاكر الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى إقبالاً شديداً من الجماهير لحضور المباراة، المقررة غداً «السبت» عند التاسعة مساء، فى أولى مواجهات الفريق فى دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكانت إدارة النادى قد قررت فتح منفذ بيع فى استاد الإسكندرية، وبدأت المنافذ فى عملية بيع التذاكر العاشرة صباح أمس «الخميس»، وذلك تيسيرا على جماهير الأهلى، على أن تستمر عملية بيع التذاكر بداية حتى غدا السبت، وحددت إدارة الأهلى مبلغ ٣٠ جنيهًا قيمة لتذكرة الدرجة الأولى، وعشرة جنيهات للدرجة الثالثة.
فيما قام الجهاز الفنى بعمل محاضرة فيديو للاعبى الفريق فى مران أمس، لدراسة فريق فيتا كلوب، ويسعى لاسارتى لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة بطل الكونغو، وأيضا رصد نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس قبل مواجهته.
ويؤدى فتحى جلسات علاجية وتأهيلية بعد تعرضه لإصابة بمزق فى العضلة الأمامية، فيما اقترب نجيب من المشاركة الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الداخلى للركبة. كما قام حسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن، ثلاثى الفريق، بتأدية جلسة فى «الجيم»، على هامش مران المستبعدين، وخاض الثلاثى جلسة فى «الجيم».
وفى نفس السياق، قرر الجهاز الطبى خضوع الأنجولى جيرالدو لفحص طبى عقب العودة إلى القاهرة، للاطمئنان على إصابته فى العضلة الخلفية، وذلك لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.
وفى شأن مختلف، طالب لاسارتى بسرعة تجهيز سعد سمير، مدافع الفريق، لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل، استعدادا لمواجهة «شبيبة الساورة»، يوم ١٨ يناير الجارى، فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
وكان اللاعب قد انتظم فى التدريبات الجماعية للاعبين المستبعدين عن معسكر الإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية، حيث تشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدنى أيضا.
من ناحية أخرى، أحال المستشار نبيل صادق، النائب العام، أمس، البلاغ الذى قدمه محمد عثمان، نقيب محامى شمال القاهرة السابق، المستشار القانونى للنادى الأهلى، بصفته وكيلاً عن مجلس إدارة النادى ورئيسه محمود الخطيب، ضد رئيس نادى الزمالك، واتهمه فيه بنشر أكاذيب فى حق القلعة الحمراء، وقياداتها، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بالنادى الأبيض، مؤخرًا، إلى النيابة المختصة للفحص والتحقيق.
الأخبار
الأهلي صفقات جديدة تظهر أمام فيتا كلوب غداً
يدخل الاهلي مباراة الغد التي ستقام في التاسعة مساء باستاد برج العرب بمعنويات مرتفعة بعد عودة الثقة للفريق بعد العودة للانتصارات في الدوري في المباراة الاخيرة علي حساب سموحة ويحاول الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي استغلال تلك الروح من أجل تحقيق بداية مهمة في ضربة البداية بدوري المجموعات والسعي جديا لاستعادة الاميرة الافريقية التي فشل في اقتناصها بعد التأهل في آخر عامين للمباراة النهائية وخسر من الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.
لاسارتي يدرك تماما خطورة فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذي استطاع العام الماضي الوصول إلي المباراة النهائية في كاس الاتحاد الافريقي » الكونفيدرالية » ولكنه خسر من الرجاء المغربي الذي قاده مدرب الاهلي السابق الاسباني خوان كارلوس جاريدو.. وحرص لاسارتي وجهازه المعاون علي مشاهدة عدد من مباريات الفريق الكونغولي لتحديد نقاط القوة والضعف للاستقرار علي الخطة والتشكيل الذي سيخوض بها مباراة الغد.. وحذر لاسارتي خلال المحاضرة الفنية لاعبيه من اهدار الفرص بعد أن خصص فقرة بمران الامس شملت التصويب علي المرمي من خارج منطقة الجزاء وتلاها استغلال الكرات العرضية مؤكدا أن تلك المباريات المهمة قد لا تشهد فرصا كثيرة وما هو يستوجب علينا استغلال الهجمات بالشكل الامثل وترجمتها إلي أهداف.
وخاض الفريق مرانا قويا أمس شهد مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر باستثناء الانجولي جيرالدو الذي غادره بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سموحة الاخيرة مع محمد محمود الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي وقطع في غضروف الركبة خلال مباراة سموحة ايضا وشهد المران منافسة قوية بين جميع اللاعبين علي أمل الحصول علي ثقة الجهاز الفني للدخول في التشكيل الاساسي والتواجد في القائمة.. ويلاحظ من خلال التدريبات أن لاسارتي سيعتمد علي الصفقات الجديدة التي أبرمتها ادارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ومن المتوقع أن يشارك حسين الشحات وياسر ابراهيم في التشكيل الاساسي في أول ظهور لهما بعد انضمامها رسميا بالاضافة إلي رمضان صبحي الذي شارك في مباراتي بيراميدز وسموحة بالدوري.. وحرص لاسارتي علي تجهيز العناصر الجديدة في ظل تمتعها بالخبرة الدولية بالاضافة إلي رغبتهم في تحقيق الانتصارات مع الفريق وقيادته إلي مزيد من الانتصارات في البطولات المختلفة.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الاخير اليوم باستاد الجيش ببرج العرب وسيحرص خلاله لاسارتي علي وضع اللمسات الاخيرة علي خطة المباراة والتشكيل الذي يحرص علي اعلانه في اللحظات الاخيرة قبل بداية أي مباراة لفرض مزيد من المنافسة بين اللاعبين حتي لحظة المباراة.. من جانبه أكد محمد يوسف المدرب العام أن مباراة فيتا كلوب صعبة للغاية في ظل الظروف التي يمر بها الفريق مشيرا إلي جاهزية الاهلي بقوة لضربة البداية بدوري المجوعات.. وأشار إلي أن الأهلي يخوض المباراة راغبا في الثلاث نقاط فقط من أجل التواجد علي القمة من البداية والتأكيد علي رغبة الاهلي في العودة من جديد لمنصات التتويج الافريقية.

 

 




التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]

 

mrshaban متواجد حالياً     رد مع اقتباس
قديم 2019-01-11, 02:15 PM   #2

ايمن مغازى

۩‏۩‏۩ نـائـب الـمديـر العـام۩‏۩‏۩

 
الصورة الرمزية ايمن مغازى
 تاريخ التسجيل : Nov 2015
 رقم العضويـة : 1169
 مجموع المشاركات : 32,004
 بمعدل : 25.98 في اليوم
  العمر : 45
 معدل التقييم : 30

 

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم2019/1/11

تسلم ياغالى بارك الله فيك

 

 




التوقيع

 

ايمن مغازى غير متواجد حالياً     رد مع اقتباس
قديم 2019-01-11, 07:51 PM   #3

ابومازن

۩ ۞ ۩ مديرعام مـصـرى ســات ۩ ۞ ۩

 
الصورة الرمزية ابومازن
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 رقم العضويـة : 1
 مجموع المشاركات : 32,268
 بمعدل : 24.86 في اليوم
  العمر : 40
 معدل التقييم : 10

 

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم2019/1/11

بارك الله فيك

 

 




التوقيع

 

ابومازن متواجد حالياً     رد مع اقتباس
قديم 2019-01-15, 05:58 PM   #4

moha2020

مـشــرف بالاقسام الرياضية

 
الصورة الرمزية moha2020
 تاريخ التسجيل : Dec 2017
 رقم العضويـة : 21053
 مجموع المشاركات : 2,291
 بمعدل : 4.89 في اليوم
 معدل التقييم : 10

 

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم2019/1/11

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

 

 

moha2020 غير متواجد حالياً     رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, الأهلى, اليوم or 11

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الأهلي اليوم2019/2/19 mrshaban النادى الأهلى 4 2019-02-22 08:32 PM
أخبار الأهلي اليوم2019/2/17 mrshaban النادى الأهلى 4 2019-02-19 02:04 PM
أخبار الأهلي اليوم2019/2/18 mrshaban النادى الأهلى 4 2019-02-19 07:35 AM
أخبار الأهلي اليوم2019/2/9 mrshaban النادى الأهلى 1 2019-02-09 03:07 PM
أخبار الأهلي اليوم2019/1/25 mrshaban النادى الأهلى 3 2019-01-25 07:41 PM


الساعة الآن 08:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها .. ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى